أشجار الفاكهة: أعمال يوليو -

أشجار الفاكهة: أعمال يوليو -

أشجار الفاكهة في يوليو: الأشغال: الحصاد ، والتقليم ، والتسميد ...

شهر يوليو هو شهر الثمار الحمراء ، شهر الحصاد ، شهر المربى والهلام والكومبوت والجرار للحفاظ على كل هذه الوفرة. إذا لم يكن شهر يوليو هذا ، في قلب الصيف وبالنظر إلى درجات الحرارة السائدة هناك في بعض الأحيان ، هو الوقت المثالي للشروع في أعمال هرقل ، فمن الضروري مع ذلك جني الثمار وزيارة علماء الحدائق ، فقد حان الوقت إنتاج بصيلات الشعر لضمان إنتاج مستقبلي!

الزراعة والتسميد؟

بلانتيشن:

في أشهر الصيف ، لا يُنصح بالزراعة حقًا ، فمن المحتمل أن تكون الحرارة شديدة الحرارة. من الأفضل الانتظار حتى أشهر الخريف. إذا احتفظت بعض المناطق بشخصية لطيفة ، حيث لا تغمرنا الحرارة ، لا نحن ولا النباتات ، على الرغم من الاحتباس الحراري ... يجب أن نكون يقظين للغاية ، ونضمن تطوير الموضوعات الصغيرة ، في الوقت الذي نمنع فيه الأعياد لمن يحالفهم الحظ ليتمكنوا من المغادرة.

التخصيب:

فيما يتعلق بالتخصيب ، فهو متشابه إلى حد ما ، لا ينصح بإطعام أشجار الفاكهة ، إذا كان الإخصاب قد تم بشكل جيد في الربيع!

العناية والحجم:

مقابلة :

في شهر يوليو في البساتين ، يُنصح بجز المساحات العشبية وتنظيفها جيدًا. لا تترك الثمار المتساقطة ملقاة حولها وراقبها بعناية ، وكذلك التربة لتحديد مشاكل الإصابة المحتملة.

سقي:

إذا كانت درجات الحرارة مرتفعة وغابت الأمطار ، فلا تتردد في سقي قاعدة الأشجار المثمرة.

يقطع :

• قم بإزالة الأغصان الجافة الأقرب إلى الأرض من توت العليق غير المتبقي ، وجميع أغصان التوت الصاعد.

تيازل التلوث، يمارس على أشجار المشمش والتفاح والكمثرى وأشجار الخوخ ... من يونيو إلى يوليو. يمارس لتسريع / تحسين إنتاج الفاكهة لأغصان السنة. تتكون الإيماءة من تقليم الفروع فوق الصف السادس من الأوراق.

عمليه الضرب:

يمكن ممارسة ترقيع الشعارات لأشجار التفاح والبرقوق والمشمش والكمثرى.

الحصاد:

بالطبع شهر يوليو هو شهر الحصاد ، بالفعل كل التوت الأحمر ، الكشمش ، العنب البري ، الكشمش الأسود ، التوت ... والكرز ، المشمش ...

نصيحة صغيرة:

بعض أشجار الفاكهة تنتج ثمارًا من الصيف ، ثمار يكون قلب حصادها في نهاية الصيف ، وربما حتى بداية الخريف ، هذه هي حالة الكمثرى ، والتفاح ... إذا نضجت الثمار ، قدر الإمكان ، احصدها يومًا بعد يوم ، أو على الأقل ليس كثيرًا. ربما تكون قد خمنت السبب في ذلك ، هو أن الثمار لا تصمد جيدًا بمرور الوقت! انتظر لأطول فترة ممكنة حتى تتمكن من الحصاد في وقت بارد وعندما تصل الثمرة إلى مرحلة النضج وتكون جاهزة للحصاد ومقاومة أفضل بمرور الوقت.

ملخص

اسم العنصر

أشجار الفاكهة ، ما يجب القيام به في يوليو

وصف

أشجار الفاكهة في يوليو ، هو شهر الحصاد ، شهر مراقبة التغيرات ، لكنه قبل كل شيء شهر الحصاد. في بعض الأحيان يجب أن تكون مصحوبة بالصيانة والعناية والاحتياطات ، وعمومًا يجب حصاد جميع الثمار الحمراء دون تأخير ، أكبر الثمار مثل المشمش والكمثرى ... يجب قطفها في الوقت المناسب ...

الكاتب

اسم المحرر

Jaime-jardiner.com - شريك ouest-france.fr

شعار الناشر


في أغسطس ، قم بتقليم التحوطات دائمة الخضرة.

لجدولة وإدارة أعمال الحديقة الخاصة بك أو معرفة وقت التدخل في النباتات الداخلية ، قد تهمك هذه الصفحات

نصيحة أماتشي:

بعد التقليم الربيعي ، رش ديكوتيون من ذيل الحصان لتنشيط الشجيرات والورود. أحضر لهم القليل من السماد الذي تم تعفنه جيدًا ، والذي تم دفنه بشكل سطحي للغاية ، عن طريق خدش التربة بمساعدة خطاف.

زرع معظم النباتات العطرية.

صورة الأسبوع

نبتة سلطة كاملة "فلاجادا" هذا الصباح. ليس عليك أن تخدش كثيرًا للعثور على السبب .. يرقة عثة. الدودة القارضة الشهيرة. مات ، يتجعد ويلعب ميتا. لكن بسرعة كبيرة ، حاول دفن نفسه ، متجهاً إلى مصنع السلطة التالي. من الأفضل عدم السماح بحدوث ذلك. في غضون أيام قليلة ، سوف يقوم بعمله مع صف باتافيا بأكمله!


المفضلة الحالية

  • 12000 نبتة مباشرة من المنتجين
  • 4000 منتجات الحدائق العلامات التجارية الكبرى
  • دفع امن 3x و 4x مجانًا
  • النباتات الخاصة بك مضمونة لمدة عام واحد(انظر الشروط)
  • توصيل مجاني من 30 يورو(انظر الشروط)

نراكم قريبا في النشرة الإخبارية لدينا

الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.

أضف [email protected] إلى دفتر العناوين الخاص بك وتحقق من البريد العشوائي الخاص بك للتأكد من أنك تتلقى جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا.

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك لتتمكن من تغيير تفضيلات الاشتراك في الرسائل الإخبارية.

تعالج Gamm Vert البيانات الشخصية بغرض إرسال رسالة إخبارية بشكل دوري.

البيانات الشخصية التي تم جمعها مطلوبة لتمكيننا من إرسال هذه النشرة الإخبارية إليك. خلاف ذلك ، لا يمكن إرسالها إليك.

وفقًا لقانون "Informatique et Libertés" الصادر في 6 يناير 1978 ، يحق لك الوصول إلى بياناتك الشخصية وتصحيحها والاعتراض عليها لأسباب مشروعة. لأي طلب ، أرسل لنا رسالة باستخدام نموذج الاتصال المتاح تحت عنوان "اتصل بنا".


كيفية حصاد التوت gogi بسهولة في المنزل Le gogi ، تلك السعادة! لمشاهدة الحجم الشتوي لغوجي شاهد الفيديو أدناه يمكنك حصاد غوجي في فرنسا مثلي ، أنا أعيش فيها.

يناير العمل في حديقة الخضروات العضوية العمل والبذر في يناير البذر تحت مأوى ساخن (إطارات ، دفيئات): الكراث ، (انقر هنا لمعرفة المزيد) الهليون ، البصل الإسباني ، الثوم المعمر ، إكليل الجبل والخزامى الصغير.

فئات

المقالات الأخيرة

الكلمات الدالة

 تقليم أشجار الفاكهة يجعل من الممكن زيادة إنتاجها بشكل كبير.

للاطلاع على الشروط العامة للبيع (GTC): اضغط هنا


تقويم البستاني: مارس

في مارس ، تستعد الطبيعة لإيقاظها. اعتمادًا على منطقتك ، سيسرع المناخ إلى حد ما استئناف النشاط في حديقتك. في الواقع ، سيكون تقويم الحديقة مختلفًا تمامًا إذا كنت تعيش في دونكيرك أو مرسيليا. على سبيل المثال في الشمال ، لا يزال المرء يلاحظ درجات حرارة دون الصفر وصقيع متكرر. وتتحرك الأمطار المصحوبة بالثلوج والرياح القوية على طول سواحل القناة الإنجليزية أو المحيط الأطلسي.

ومع ذلك ، كما يقول المثل ، " المريخ الذي يضحك على الرغم من الاستحمام ، يستعد سرًا للربيع "، أو 31 مارس" في عيد القديس بنيامين ، ينتهي الطقس السيئ ". وفقًا للتقويم ، يبدأ الربيع في شهر مارس ، على الرغم من أن نهاية شهر مارس لا تزال شتاء. أزهار شهر مارس هي النرجس وزهرة الربيع والزنبق التي ستجلب اللون إلى المساحات الخضراء. المزيد والمزيد من الطيور تغني.

وظائف البستنة الرئيسية لشهر مارس:

  • تفقد أغصان الأشجار بعد الشتاء. هل تلاحظ وجود اليرقات؟ ابدأ العلاج المناسب الآن.
  • في المناطق المعتدلة ، ابدأ تدريجياً في إزالة الستائر الواقية الموضوعة في بداية الشتاء. اكتشفوا أشجار الموز وأشجار النخيل ...
  • قم بتهوية السماد قبل أن يمتلئ بالعشب. يمكنك أيضًا إضافة منشط السماد.
  • زرع الزهور السنوية الأولى (سنتوري ، الخشخاش ، إلخ) ، إذا كان لديك موقع محمي.
  • أشعل النار الطحالب من العشب المعالج الشهر الماضي
  • إذا اخترت النباتات ، فالتزم بالأنواع المقاومة التي تنمو في منطقتك والتي تتكيف مع الصقيع والرياح حسب المكان الذي تعيش فيه
  • تحقق من حالة عمل جزازتك لإصلاح أي أعطال. جهز نفسك بـ أدوات البستنة (جزازة ، قاطعة فرشاة ، مشذب سياج ...)

نصيحة AlloJardin لشهر مارس استفد من شهر مارس لتتولى أعمال البناء. بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في مناخاتنا القاسية: دع الذوبان يمر قبل القيام بأي عمل.


حرارة يوليو تبطئ حماستنا في الحديقة. من الواضح أن الوظائف الكبيرة وراءنا. عادة في شهر يوليو ، ينمو العشب بشكل أبطأ وبالتالي يحتاج إلى قصه بشكل أقل. ولكن على الرغم من أن الطقس لطيف ودافئ ، فإن هذا لا يعني أنه لم يتبق شيء لفعله في الحديقة. يجب أن تستمر صيانة الأزهار السنوية والنباتات المعمرة وحديقة الخضروات.

خلال الفترات الحارة ، يجب أن يتم سقي الزهور السنوية المزروعة في حاويات وفي أحواض مرتين في اليوم أحيانًا. - Le Tour du Jardin - نصائح بيئية

خلال الفترات الحارة ، يجب أن يتم سقي الزهور السنوية المزروعة في حاويات وفي أحواض مرتين في اليوم أحيانًا. لكي تنمو بشكل جيد ، يجب أيضًا أن يتم إخصابها بانتظام. إنهم بحاجة إلى المزيد من العناصر الغذائية ، لأن الري المتكرر يؤدي إلى تسرب الأسمدة.

تحتاج النباتات الحولية أيضًا إلى القليل من العناية حتى تزدهر بغزارة طوال الموسم. يجب إزالة الزهور الذابلة. حتى بعد زراعة الحولية ، لا تتردد في التقليم حتى لو كانت بعض النباتات بها أزهار. يساعد تقليم نصف أوراق الشجر على زيادة كثافة النبات وتشكيل المزيد من الأزهار.

تحتاج النباتات المعمرة أيضًا إلى القليل من العناية ، حتى في يوليو. يجب أن تتم إزالة الأزهار الباهتة بانتظام حتى يحتفظ النبات بكامل طاقته للموسم التالي.

ولكن ، لا يزال بإمكانك ترك بعض النورات في مكانها إذا كنت ترغب في جمع البذور للتكاثر. لمزيد من النباتات المعمرة الغازية ، من الأفضل إزالة الزهور الباهتة.

بمجرد أن تنتهي بعض النباتات المعمرة من الإزهار ، مثل الخشخاش الشرقي ، لا تتردد في قطع النبات مرة أخرى إلى الأرض. تصبح أوراق الشجر من هذا النبات قبيحة بعد الإزهار. يمكن أيضًا تطبيق هذه التقنية على العديد من النباتات المعمرة التي لديها القدرة على إنتاج زهرة جديدة.

يمكن أن تزدهر أقدام Lark و bellflowers و nepetes ، من بين أمور أخرى ، بسهولة مرة أخرى بعد قطع جيد.

في حديقة الخضروات ، يعتبر الري ضروريًا للحصول على خضروات جيدة النوعية. ويفضل أن تسقى في الصباح وليس في المساء لتجنب انتشار الأمراض الفطرية. يجب ألا تسقي أبدًا خلال النهار.

تتطلب بعض نباتات الخضروات المزيد من الماء ، مثل الطماطم والذرة والخيار والفلفل والباذنجان. هذه النباتات تحتاج إلى سقي جيد. كن على علم ، مع ذلك ، أنه من الأفضل القيام بسقيين أو ثلاثة في العمق بدلاً من الري السطحي كل يوم.

الري على السطح سيكون له تأثير على إنتاج نظام جذر على السطح. هذا ينطبق أيضًا على جميع النباتات الأخرى ، حتى العشب.

بالحديث عن العشب ، في يوليو ، عليك تقليل القص لأن العشب ينمو بسرعة أقل. يجب أيضًا ضبط ارتفاع الكوب على سبعة سنتيمترات على الأقل. سوف يقاوم العشب الأطول الحرارة بشكل أفضل. في أشهر الصيف ، عادة ما يكون القص مرة واحدة في الأسبوع وحتى أكثر من ذلك كافيًا.

في يوليو ، ليس من غير المألوف أن يتحول لون العشب إلى اللون الأصفر بسبب نقص المياه. لكن لا تقلق ، سوف يتحول إلى اللون الأخضر مرة أخرى بنفس السرعة ، عندما يعود المطر. ليس من الضروري الماء. ولكن إذا قمت بذلك ، فعليك أن تفعل ذلك بعمق.
ركن القارئ

س: بدأ أحد أرز الزمرد الخاص بي في الجفاف. في الخريف الماضي ، أزلت فرعًا صغيرًا من القاع ، أصبح جافًا أيضًا.
الآن أصبح فرع آخر أكبر ، قريبًا جدًا من أول فرع أزلته ، جافًا.
هل يجب علي إزالة هذا الفرع؟ هل من الممكن وقف هذا التقدم؟
- روجر جودين - باثورست

أ: ربما تكون هذه مشكلة تتعلق بالحروق التي تسببها الرياح والشمس في الشتاء. يمكن لرياح الشتاء الباردة والتغيرات المفاجئة في درجات الحرارة أن تجفف أوراق الشجر للعديد من الصنوبريات ، وخاصة الأرز. إذا تعرضت أرزك لهذه الظروف ، فيجب عليك حمايتها خلال فترة الشتاء وتجنب التسميد في وقت متأخر جدًا من الموسم. إذا لم يعد الفرع إلى الحياة ، فسيتعين حذفه.


ماذا تفعل في يوليو للعشب؟

في يوليو يبدأ العشب في المعاناة من الحر ويتطلب انتباهكم:

  • تباعد القصاصات كل أسبوعين وجز (7 سم) حتى يصبح العشب أكثر مقاومة للحرارة.
  • اسقِ بانتظام : يفضل الري بغزارة من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع على الري القصير والمتكرر. يفضل الماء في المساء.
  • قبل الذهاب في إجازة ، إذا غادرت منزلك ، أضف الأسمدة النيتروجينية ، ولا تقص أو تقص العشب جيدًا.

للتدوين : إذا كان الري محظورًا في منطقتك ، اترك حديقتك تتحول إلى اللون الأصفر دون خوف ، فلن تعاني وستتحول إلى اللون الأخضر مرة أخرى من أول هطول للأمطار.


فيديو: كيف يمكنك الحصول على أشجار فواكه متقزمه. اشجار متقزمه. أشجار الفاكهة التي يصلح زراعتها داخل اصيص